الجمعة، 28 أكتوبر 2016

تحذير خطير | أحذروا من الجبن الأبيض فأنه يحتوي على سموم قاتلة لصحة الإنسان ، تعرف على تحذيرات الأطباء





تحذير خطير | أحذروا من الجبن الأبيض فأنه يحتوي على سموم قاتلة لصحة الإنسان ، تعرف على تحذيرات الأطباء

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
علم الانسان ما لم يعلم...


منذ وقت قصير انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر ، وعلى جميع المواقع الإخبارية أخبار طبية توضح أن جميع أنواع الجبن الأبيض فى مصر ، يحتوى على بعض السموم القاتلة.
والتي بدورها تؤدي إلى الإصابة بأمراض السرطانية وأورام خطيرة ، في الجهاز الهضمي للإنسان ، والتي ظهرت بعض التحذيرات من عدم تناولها.
وأكد في تصريح من الدكتور “محمد أنور سليمان” ، استشاري أمراض الباطنية والمناظير ، أن جميع الألبان ومشتقاتها في مصر، تستخدم مادة “الفورمالين” من أجل حفظ منتجاتها .
وأوضح أن مادة “الفورمالين” هي تستعمل في أساسيات حفظ الأنسجة البشرية ، والتي تستخدم فى الأبحاث الطبية وتحنيط الجثث ، وقد تم الاعتماد عليها منذ سنوات طويلة ، في حفظ في المنتجات الغذائية ، أثبتت بعض الدراسات الحديثة من خطورتها على الجنس البشري.
مضيفاً أن العالم أجمع أوقف استخدامها في أغراض حفظ الأطعمة ، وأكد الدكتور “محمد أنور سليمان” ، أن المصريين لم يتأثروا بهذه الأبحاث والتي حذرت من استعمال مادة “الفورمالين” ، والتي تكون المادة الأساسية فى صناعة الألبان ومشتقاتها .

مؤكداً أن مصر هي الدولة الوحيدة التي تستخدم مادة الفورمالين حتى الآن فى حفظ جميع المواد الغذائية ، وأنها يستخدمها أكبر الشركات الغذائية في مصر ، والتي تمثل تهديداُ لصحة المواطنين المصريين ، حيث أنها مادة من أخطر المواد الكيميائية التي تتفاعل مع الجسم البشري ، وهى من المسببات الأساسية للأورام السرطانية الخبيثة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق